‫الرئيسية‬ أخبار المكتبة المعهد العالي للقضاء يشارك بمعرض الكتاب القانوني السابع بالشارقة
أخبار المكتبة - 21 أكتوبر، 2019

المعهد العالي للقضاء يشارك بمعرض الكتاب القانوني السابع بالشارقة

شارك المعهد العالي للقضاء في معرض الكتاب القانوني السابع بالشارقة، والذي انطلقت فعالياته بمقر معهد التدريب القضائي في المدينة الجامعية بالشارقة، وبمشاركة 24 جهة من المؤسسات القانونية والجامعات والمكتبات المتخصصة في القانون.

مثل المعهد في المعرض كل من الفاضل/ عبد الرحيم بن سيف بن علي القصابي (رئيس قسم البحوث والدراسات القانونية والقضائية) والفاضل/ يوسف بن خليفة بن فاضل الحراصي (رئيس قسم المكتبة). وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص المعهد على المشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز نشر الثقافة والوعي القانوني للعاملين في المجال القانوني والقضائي عن طريق نشر الدراسات والبحوث والإصدارات القانونية والقضائية، ووضعها في متناول جميع المهتمين بالقضاء والقانون وسائر عموم المجتمع.

     مشاركة المعهد في معرض الكتاب القانوني السابع بالشارقة تضمنت عرض العديد من الإصدارات القانونية، إلى جانب التعريف بالمعهد وخططه التدريبية، واللوائح والأنظمة الداخلية بالمعهد، بالإضافة إلى التعريف بنظام مكتبة المعهد الذي يشتمل على نظام الإعارة والاسترجاع للكتب، ونظام فهرسة عالمي، وقواعد بيانات متعددة، بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمستفيدين من المختصين في المجال القانوني.

‫شاهد أيضًا‬

تخريج أربع دفعات تضم ٧٩ خريجا وخريجة بالمعهد العالي للقضاء بنزوى

نقلا عن وكالة الأنباء العمانية… احتفل المعهد العالي للقضاء بولاية نزوى اليوم بتخريج …