‫الرئيسية‬ أخبار المعهد إصدار كتاب “ندوة قانون الجزاء – الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 7 / 2018م”

إصدار كتاب “ندوة قانون الجزاء – الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 7 / 2018م”

أصدر المعهد العالي للقضاء كتاب “ندوة قانون الجزاء – الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 7 / 2018″، ويأتي هذا الكتاب توثيقاً لبحوث الندوة التي نظمتها وزارة العدل بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء يوم الاثنين الموافق 29 من أبريل 2018م.

وقد تضمن الكتاب أوراق عمل عدة: أولها “أهم ملامح قانون الجزاء” قدمها سعادة الدكتور/ خالد بن سالم السعيدي (أمين عام مجلس الدولة)، وأما ورقة العمل الثانية قدمها الدكتور/ حمدي محمد حسين (عضو هيئة التدريس بالمعهد) وقد كانت حول “أثر تطبيق قانون الجزاء الجديد على قواعد المسؤولية الجزائية”.

بينما تضمنت ورقة العمل الثالثة “القواعد المتعلقة بالعقوبات وتنفيذها في قانون الجزاء” ألقاها كل من: فضيلة القاضي/ سلطان بن ماجد الزعابي (قاضي بالمحكمة العليا) والدكتور/ حمدي محمد حسين (عضو هيئة التدريس بالمعهد). من جانبه قدم الدكتور/ راشد بن عبيد الكعبي (رئيس ادعاء عام-مدير إدارة الادعاء العام بالخوض) ورقة العمل الرابعة حول “دور الجرائم المتعلقة بالوظيفة العامة وما تلاها من جرائم في قانون الجزاء”.

كما قدم المحامي الدكتور/ خليفة بن سيف الهنائي ورقة العمل الخامسة حول “الجرائم التي تمس حياة الإنسان وسلامته في قانون الجزاء”.

‫شاهد أيضًا‬

المعهد العالي للقضاء بنزوى يستعد لاستقبال الدفعة الجديدة من الدارسين للعام الأكاديمي 2021 / 2022م

يستعد المعهد العالي للقضاء بولاية نزوى بمحافظة الداخلية مطلع أكتوبر المقبل على المستو…