‫الرئيسية‬ البرامج التدريبية اختتام البرنامج التدريبي آلية إعمال قواعد التضامن والتضامم لعقد الصلح في ضوء قانون الشركات الجديد لموظفي لجان التوفيق والمصالحة
البرامج التدريبية - 28 يناير، 2020

اختتام البرنامج التدريبي آلية إعمال قواعد التضامن والتضامم لعقد الصلح في ضوء قانون الشركات الجديد لموظفي لجان التوفيق والمصالحة

اختتم المعهد برنامجه التدريبي: ” آلية إعمال قواعد التضامن والتضامم لعقد الصلح في ضوء قانون الشركات الجديد”، لموظفي لجان التوفيق والمصالحة. قدَمه الدكتور سالم بن سلام الفليتي (نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية الزهراء للبنات).

هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين في البرنامج بأهم المبادئ والقواعد العامة التي تحكم المسؤولية التضامنية والتضاممية في المسائل التجارية بوجه عام والشركات التجارية بوجه خاص والوقوف على آلية إعمالها لعقد الصلح.

ومن أهم محاور البرنامج الذي تطرق إليها المحاضر: مفهوم، وخصائص، وأركان، وآثار التنظيم القانوني لعقد الصلح. كما تضمن مفهوم، ومصادر التضامن والتضامم، واشتمل على شرح آلية أعمال قواعد التضامن والتضامم لعقد الصلح في ضوء قانون الشركات الجديد ومدى أثر مخالفتها في بطلان إجراءات الإعلان، وآلية أعمال قواعد التضامن لعقد الصلح.

‫شاهد أيضًا‬

تخريج أربع دفعات تضم ٧٩ خريجا وخريجة بالمعهد العالي للقضاء بنزوى

نقلا عن وكالة الأنباء العمانية… احتفل المعهد العالي للقضاء بولاية نزوى اليوم بتخريج …